القائمة الرئيسية

الصفحات

أبشر تجيب على خمسة اسئلة ومنها كيف يتم نقل كفالة سائق من خلال منصة أبشر.


 

 أبشر تجيب على خمسة اسئلة ومنها كيف يتم نقل كفالة سائق من خلال منصة أبشر.

قامت منصة أبشر في الاجابة على أهم 5 اسئلة ، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"

السؤال الاول كان عن رقم الهاتف القديم ( لايعمل ) و استخدام رقم اَخر جديد أكدت أبشر في أن يجب تحديث رقم الجوال من خلال زيارة أجهزة الخدمة الذاتية .

السؤال الثاني حول عن طريقة استرجاع رصيد مدفوعات لم يستخدم و كيفية استرجاعة إجابة أبشر انه يتم استرجاع المبالغ من خلال حساب البنك المسدد منه إلكترونيا أو عن كريق التواصل مع المركز الوطني (اَمر) عبر الرقم 199099.

السؤال الثالث حول إمكانية تسجيل رقم جوال في حسابين مختلفين في منصة أبشر إجابة منصة أبشر بأنه لا يمكن تسجيل رقم جوال في حسابين مختلفين في منصة أبشر حيث يترتب التسجيل في رقم واحد لحسابين أن تسجيل الجوال في حساب اَخرسيتوقف الدخول إلى حساب السابق .

السؤال الرابع حول نقل كفالة سائق من خلال منصة أبشر إجابة أبشر انه يتم نقل الكفالة من خلال الدخول على خدمة نقل الخدمات و اتباع خطوات الخدمة حيث يتم رفع الطلب من صاحب العمل الحالي ثم يتم قبولة من صاحب العمل الجديد.

السؤال الخامس و الأخير حول كيفية عمل خرج ولم يعد لأفراد الأسرة عبر منصة أبشر إجابة أبشر انه يتم من خلال الدخول على حسابك الشخصي و اختيار خدمات ثم اختيارالخدمات العامة ثم اختيار الرسائل و الطلبات ثم اختيار المديرية العامة للجوازات ثم إرسال الطلب.

كانت هذه الخمسة اسئلة اللتي أجابت عليها منصة أبشر.
reaction:

تعليقات