القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد رئيسية لخدمات تطوير التجارة الإلكترونية المخصصة

فوائد  لخدمات تطوير التجارة الإلكترونية

 6 فوائد رئيسية لخدمات تطوير التجارة الإلكترونية المخصصة .

هل عملك في الطوب و الملاط يعمل بشكل جيد ؟

هل تبحث عن طرق لتوسيع مبياعتك ؟

إذن ، التجارة الإلكترونية هي الحل الأفضل لجميع مشاكل عملك التقليدية.

في الواقع، مع كل شيء رقمي ، أصبح من الضروري أن يكون لديك متجر للتجارة الإلكترونية . هذا هو السبب في أنه من الأفضل فهم خدمات تطوير التجارة الإلكترونية المخصصة، وكيف ستؤدي إلى تقدم عملك. إذا كنت قلقاً بشأن الأمان أو لم تكن متأكداً من تطوير التجارة الإلكترونية، فهذه المقالة مناسبة لك . سيساعدك ذلك على فهم فوائد وجود حل للتجارة الإلكترونية.

تطوير التجارة الإلكترونية باختصار.

يتيح موقع التجارة الإلكترونية بيع منتجاتك و خدماتك عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين تصفح منتجاتك بسهولة و شرائها عبر الإنترنت. تم دمج بوابات الدفع المتعددة لتوفير خيارات الدفع الفوري. كل هؤلاء دون أي حضور مادي أو لقاء. فيما يلي بعض الحقائق لإثبات الميزة التنافسية لتطوير التجارة الإلكترونية:

نمت التجارة الإلكترونية بنسبة 300% خلال السنوات القليلة الماضية .

كانت الإيرادات التي حققتها التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة العام الماضي تقريباً. 600-700مليار دولار .

من المتوقع أن تصل مبيعات B2B العالمية إلى أكثر من 6.6 تريليون دولار بحلول عام 2021.

بحلول عام 2024، تقريباً. سيتم تسهيل %95 من التسوق عن طريق التجارة الإلكترونية.

الاَن ، دعنا نستكشف الفوائد الرئيسية للاتصال بالإنترنت.

1- الوجود العالمي.

على عكس متاجر الطوب و الملاط التي ترتبط بموقع واحد ، فإن متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك يتجاوز الحدود الجغرافية. يمكنك بيع منتجاتك أو خدماتك لأي شخص في جميع أنحاء العالم . ضع في اعتبارك أمازون، و هو تجر التجارة الإلكترونية يسمح للأشخاص في أستراليا وكذلك في كندا بشراء منتوجات لتجار مختلفين . بينما تعد أمازون سوقاً ، يمكنك الحصول على متجر بمنتجاتك و خدماتك فقط و بيعه وفقاً لقدراتك في الشحن.

2- تحسين تجربة العملاء.

أفضل جزء في تطوير التجارة الإلكترونية هو تجربة العميل.يمكنك تزويدهم بكل الدعم و التفاصيل دون الحاجة إلى التفاعل فعليًا بشكل شخصي. من ناحية أخرى، يمكن للعملاء ببساطة شراء/طلب المنتج أو الخدمة من منازلهم المريحة.

3- معلومات مفصلة.

هل تتذكر شرح كل عميل عن المنتج أو تفاصيله أو سعره أو انتهاء صلاحيتة أو أي سمات أخرى؟

المهمة الشاقة!

من خلال تطوير الويب للتجارة الإلكترونية ، يمكنك توفير جميع المعلومات اللازمة حول المنتجات لعملائك عبر صفحة تفاصيل المنتج. مع تفاصيل حول المنتجات و مواصفاتها و صورها و سماتها، يمكن للعملاء اختيار المنتج/الخدمة الأنسب .ولن تضطر إلى التصرف كمسجل يستمر في تكرار نفس التفاصيل.

4- لا قيود الوقت.

يمكنك بيع منتجاتك 24*7 . مع متاجر التجارة الإلكترونية . لا يوجد شيء مثل فتح أو إغلاق متجر. يمكنك إدارة عملك من خلال الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك حتى أثناء الاسترخاء على الشاطئ أو في إجازة في جزيرة منعزلة.

و بالنسبة للعملاء ، يمكنهم البحث عن المنتج وقت ما يريدون في 3 صباحاً أو 3 مساءً. لايهم! 

ليس عليك حضورهم جسدياً وهذا أمر رائع.

5- إدارة المخزون.

أصبحت إدارة الطلبات و المخزون و بيانات العملاء سهلة مع تطوير التجارة الإلكترونية . يمكنك التخلص من الفواتير اليدوية و الملفات المجمعة. يمكن أن تساعدك الإشعارات و التنبيهات الفورية مع دعم قاعدة البيانات الخلفية في تتبع و حفظ كل التفاصيل عبر الإنترنت ، و التي يمكن الوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت.

6- توفير التكاليف.

الإنفاق على استئجار مكان و صيانته مع الموظفين يكلف الكثير. في حين أن الاشتراك الشهري أو السنوي، أو اختيار خدمات تطوير التجارة الإلكترونية سيكلف أقل بكثير من التكلفة الفعلية.

الخلاصة:

بعبارات بسيطة، يعد الذهاب إلى تطوير ويب للتجارة الإلكترونية أقل خطورة و فعالية. لكن التخطيط بحكمة و اختيار شركة تطوير التجارة الإلكترونية المناسبة أمر لا بد منه. بعد كل سيء لديها الكثير من الإمكانات و العائد على الاستثمار على المدى الطويل.


reaction:

تعليقات