القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية جني الأموال 6- طرق لأستثمار الفيديو الخاص بك


 كيفية جني الأموال 6- طرق لأستثمار الفيديو الخاص بك .

في هذة المقالة ، سنرى كيف يمكنك كسب المال عن طريق بث . الفيديو أو بعبارة أخرى تحقيق الدخل من بث الفيديو المباشر .

1- تشغيل الإعلانات .

يعد تشغيل الإعلانات طريقة مؤكدة لتحقيق الدخل من بث القيديو المباشر . هناك نوعان من إعلانات الفديو - ضمن البث ( إعلانات فيديو خطية ) و إعلانات ضمن العرض ( إعلانات فيديو غير خطية ) . تسمى الإعلانات التي يتم عرضها قبل الفيديو إعلانات الفيديو الخطية بينما إعلانات غير الخطية هي تلك التي يراها المشاهدون بشكل متزامن أثناء مشاهدة الفيديو .
تعتبر الإعلانات طريقة رائعة لاستثمار محتوى الفيديو الخاص بك ، و لكنها صعبة . تحتاج إلى تشغيل الإعلان ، وجعل المشاهد ينقر عليه ، وفي نفس الوقت تأكد من أن المشاهد لن يشعر بالملل و يترك البث المباشر . بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك المنصات الرئيسية لوائح مختلفة لبث الفيديو و تشغيل You Tube و Facebook  مثل الإعلانات .
وقت تشغيل الإعلانات - سيكون أفضل وقت هو عندما يريد المنشئ أو الشخص الذي يقوم بالبث المباشر أخذ قسط من الراحة . حدد توقيت الإعلان بشكل صحيح - لاتترك المشاهد معلقاً في منتصف الجملة !
يمكنك تشغيل الإعلان ، You Tube عند تشغيل بث مباشر على في أي وقت في الفيديو المباشر الخاص بك . و مع ذلك ، حاول إبقاء جمهورك على اطلاع على اقتراب فترة الراحة .
لن يكون لدى كل مشغل فيديو خيار أخذ ، Facebook على التي تعرض Facebook  قسط من الراحة . إذا كانت صفحتك على البث المباشر تضم أكثر من 50000 متابع و أكثر من 300 مشاهد متزامن في اَخر فيديو مباشر . فيمكنك أخذ استراحة بعد 4 دقائق .
إذا كنت ترغب في تعظيم الأرباح من بث الفيديو المباشر، فأنت بحاجة إلى إنشاء حركة مرور إلى موقع الويب الخاص بك أو عندما يكون لديك عدد أكبر من . Facebook صفحتك على الزوار ، يزداد عدد المشاهدين المتزامنين ، و بالتالي تكون فرص تحويل الإعلانات أعلى ، مما يترجم إلى زيادة الإيرادات .

2- الاشتراكات/ الدفع مقابل المشاهدة .
الطريقة الأخرى لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك هي حث جمهورك على الاشتراك أو الدفع مقابل الفيديو الخاص بك . يمكنك إصدار إعلان تشويقي ، لإعطاء الجمهور لمحة عما سيأتي . إذا أراد المشاهدون مشاهدة المزيد ، فعليهم الاشتراك في صفحتك أو الدفع مقاابل الفيديو . تحتوي منصات البث مثل Vimeo Live و IBM Cloud على مميزات اشتراك مضمنة .

3- التبرعات و التمويل الجماعي .
أن Deloitte Global  وجدت دارسة حديثة أجرتها شركة " التبرعات هي أيضاً عنصر ناشئ في نموذج الأعمال لمنصات البث المباشر الأخرى ، بما في ذلك المنصات المستخدمة لتشغيل ألعاب الفيديو . " تطلب العديد من مجموعات البث المباشر من معجبيها التبرعات وفي المقابل تقدم لهم هدايا افتراضية يعتبر التمويل الجماعي طريقة أخرى لتحقيق الدخل من تدفق عدداً قليلا Indiegogo  و Kickstarter و Patreon الفيديو ، تعد من منصات التمويل الجماعي الشهيرة . تحتاج إلى إنشاء حساب على هذة المنصات ، و بناء مشروعك ، و تحديد أهدافك ، ثم الترويج لمشروعك على منصات أخرى ، حتى يزور الأشخاص صفحة مشروعك و يساهموا فيه .

4- المنتسبون .
يعد إنشاء برنامج تابع طريقة مؤكدة لاستثمار دفق الفيديو الخاص بك . و مع ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتاً لتحديد العوائد التي تتوقعها . أفضل جزء هو أنه بمجرد أن تقوم بإعداده، يمكنك كسب المال بشكل سلبي حيث يصبح الفيديو الخاص بك أكثر شعبية .
Amazon تحتاج أولاً إلى الارتباط بالمنصات التابعة مثل يمكنك إنشاء مقاطع فيديو حول المنتجات المباعة Flipkart. و على المنصات . إذا كان لديك دفق فيديو يركز على التكنولوجيا ، فيمكنك اختيار هذه المنتجات . على سبيل المثال ، الهاتف المحمول - يمكنك إنشاء مقطع فيديو حول ميزات الهاتف المحمول . و نصائح لحل المشكلات ، و أفضل الطرق لتخصيص الهاتف الخلوي ، وغير ذلك الكثير . في نهاية الفيديو ، وجه المشاهد للانتقال إلى صفحة المنتج على المنصة التابعة . في كل مرة ينقر فيها المشاهد على الفيديو الخاص بك ويذهب إلى الموقع التابع ، تحصل علة عمولة .

5- الرعاية .
إذا كانت قناة البث المباشر الخاصة بك شائعة ، فيمكنك بثقة الاقتراب من أكبر اللاعبين في السوق للحصول على صفقات و رعاية . لا تتقدم العلامات التجارية لرعاية تدفق الفيديو الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى اتخاذ الخطوة الأولى و التواصل مع الأشخاص المناسبين. ومع ذلك، عندما تفعل ذلك تأكد من البقاء ضمن مكانتك . يجب أن يكون موضوع الفيديو الخاص بك متوافقاً مع العلامة التجارية التي ترعاك.

6- بيع منتجاتك .
تعد مقاطع الفيديو الحية فرصة رائعة للبيع اللاوعي . على مر العصور، استخدم المسوقون هذه التقنية لبيع المنتجات و الخدمات لجمهورهم. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن البيع اللاواعي يحدث فقط عندما تكون قد بنيت بالفعل الثقة في المشاهدين. تظهر أبحاث السوق أنه من المرجح أن يشتري الشخص منتجاً عندما يكون شخص ما في مجموعتة الاجتماعية قد اشنراه بالفعل . لهذا السبب يلعب المؤثرون دورًا كبيراً في الترويج . ومع ذلك ، لا يتعين عليك بيع منتجك مباشرةً عند بث الفيديو المباشر . استخدم المنتج ثم تحدث بشكل عرضي عن ميزاته و أين يمكن للمرء شرائه ثم العودة إلى الموضوع الرئيسي للفديو الخاص بك . قد يشجع هذا المشاهدين لا شعورياً على التحقق من المنتج و شرائه .
يمنحك بث الفيديو المباشر مجالاً واسعاً لاستكشلف شغفك و مشاركة و جهات نظرك مع معجبيك، و الاستمرار في كسب المال . لتحقيق أقصى أرباح من بث الفيديو المباشر، يمكنك استخدام مزيج من الطرق الست المذكورة أعلاه. المنافسة على الإنترنت عالية جدًا ، لذلك تحتاج إلى العمل باستمرار للحفاظ على انتباه معجبيك حتى يستمروا في العودة إليك . للحفاظ على اهتمام المعجبين ، يجب أن يكون محتوى الفيديو الخاص بك ممتعاً و مفيداً و واضحاً . أنشئ مقاطع فيديو رائعة وكون معجباً مخلصًا - يمكنك بالتأكيد رؤية عوائد استثمارك.


reaction:

تعليقات