القائمة الرئيسية

الصفحات

استثمارات للمبتدئين

 

أفضل 5 استثمارات للمبتدئين.

يذهب القول المأثور إلى شيء مثل "أفضل وقت لبدء الاستثمار هو الاَن ".بالنسبة لبعض المبتدئين، يمكن أن يكون هذا أمرًا شاقاً ، مع الأخذ في الاعتبار حجم المعلومات حول أفضل استثمار مع عوائد مضمونة. سوف يعتقد المبتدئون الاَخرون أن هذة طريقة سهلة لتحقيق ربح سريع و الانغماس أولاً في الأسواق.

هذا المنشور مخصص للمستثمر الهاوي المستعد لاتخاذ قرار استراتيجي لحماية استثماراتة من التعرض لمخاطر غير مستدامة، ولكن مع حرية كافية لمتابعة الفرص المحافظة التي تحقق مكاسب رأسمالية، و تعلم حبال التجارة أثناء ذلك.

بصرف النظر عن الفهم النظري لكيفية عمل الأسواق المالية ، من الضروري أن يحصل المبتدئ على إحساس واقعي بالاستراتيجيات المختلفة التي يستخدمها المستثمرون في السعي وراء الفرص في الأسواق.

فيما يلي شرح مفصل لأفضل خمس طرق استثمار مناسبة للمبتدئين:

1- صناديق الاستثمار المتداولة.
توفر الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) فرصة أقل صرامة للمشاركة في البورصة. كمبتدئ، يعد الاستثمار في ETF أمرًا مثالياً لأن صناديق الاستثمار المتداولة تجمع العديد من الأصول بما في ذلك الأسهم و السلع و السندات المعينة، و الأداء المتتبع مقابل المؤشر. تسمح لك صناديق الاستثمار المتداولة بصفتك مستثمرًا بتداول العديد من الأصول بشكل شائع كما لو كانت سهمًا واحدًا . يمكن تنويع ETF المبتدئين من الوصول إلى محفظة واسعة من الأسهم و السندات التي توفر الراحة و تقليل المخاطر. و بالتالي، فإن الطبيعة المرنة لصناديق الاستثمار المتداولة تسمح للمستثمر بالتداول بمرونة، مع اختيار البيع و الشراء في أي وقت خلال ساعات التداول العادية.

2- صناديق الاستثمار.
الصناديق المشتركة هي أدوات استثمار مجمعة مثالية للمبتدئين بسبب خاصيتيها الأساسيتين.أولاً ، يمكن للمبتدئين الوصول إلى خدمات المتداول المحترف باسم مدير الصندوق على الرغم من المبلغ المتواضع لرأس المال، و بعضها يصل إلى 25 دولارًا. ثانيا، يتعرض المستثمر لأدنى حد من المخاطر لأن الصناديق المشتركة، مثل الأصول من الأسهم و السلع والسندات عبر الأسواق و الصناعات المختلفة.

3- الأسهم الفردية.
بعد تحليل مفصل للأداء السابق للسهم الفردي و الحقائق السائدة ، يمكن للأسهم الفردية أن تقدم فرصة استثمارية مستقرة مناسبة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب توخي الحذر للتأكد من أن الاستثمار في سهم معين لا يخل بمستوى تحمل المخاطر في محفظتك في حالة حدوث تحول سلبي للأحداث . لا يمكن التنبؤ دائماً بالأسواق .

4- شهادة إيداع .
يعد إيداع الأموال في أحد البنوك على مدى فترة محددة بعائد ثابت و مضمون لرأس المال بالإضافة إلى الفائدة فرصة استثمارية جيدة للمبتدئين. شهادة الإيداع مؤمنة و بالتالي يتم ضمان رأس المال بالإضافة إلى الفائدة للمستثمر عند تاريخ الاستحقاق. ومع ذلك، من المهم أن نفهم أن الوصول إلى هذة الأموال يكون محدوداً خلال مدة الاستثمار المنصوص عليها وقد يجتذب رسوماً أو فقدان الفائدة في حالة السحب.

5- حساب توفير عالي العائد.
يستلزم هذا الاستثمار أيضًا الادخار للأغراض الوحيدة المتمثلة في كسب أرباح رأس المال من الفائدة على مدى فترة محددة. ومع ذلك، على عكس شهادة الإيداع، فإن الفائدة ليست ثابتة و بالتالي تكون الفائدة وفقًا لمعدلات السوق السائدة.ومع ذلك، فإن الأموال في هذا الحساب أكثر سيولة و بالتالي يسهل الوصول إليها.

هذه هي أفضل 5 استثمارات للمبتدئين، إن اعتمدت إحداها بحرفية و التزام فأكيد أنك ستجني ثمار جهدك ومثابرتك لذا اعمل جاهدا و اختار من بين هذة الطرق الأنسب لك للاستثمار على الفور.
reaction:

تعليقات